منزل المنتجاتأنبوب سبائك النيكل

أستم B 407 إنكولوي 800h / 800ht أونس N08810 / N08811 النيكل سبائك الصلب أنبوب

Spezilla هو في الحقيقة المورد المهنية، وأنها دائما تقدم لنا المشورة الفنية وتوفير أنابيب ذات نوعية جيدة وبأسعار تنافسية جدا!

—— توماس هوفر - الولايات المتحدة الأمريكية

ذات نوعية جيدة، وسرعة التسليم، Spezilla تم توريد أنابيب المبادلات الحرارية لمشاريعنا منذ عام 2008، ونحن نقدر دعمكم حقا!

—— ماسيميليانو روسي - إيطاليا

Spezilla يدعم مجموعتنا بشكل جيد للغاية، والآن تمت الموافقة نحن المورد من الإدارة الحكومية، فهي موثوقة ومرنة! Spezilla يجيب دائما!

—— خايمي أرياس - الأرجنتين

أسعار تنافسية للغاية والأنابيب مصقول جيدا، ونحن راضون جداً مع سبيزيلا من تعاوننا منذ سنة 2010.

—— ناتالي Gulli-المكسيك

ابن دردش الآن

أستم B 407 إنكولوي 800h / 800ht أونس N08810 / N08811 النيكل سبائك الصلب أنبوب

الصين أستم B 407 إنكولوي 800h / 800ht أونس N08810 / N08811 النيكل سبائك الصلب أنبوب المزود
أستم B 407 إنكولوي 800h / 800ht أونس N08810 / N08811 النيكل سبائك الصلب أنبوب المزود أستم B 407 إنكولوي 800h / 800ht أونس N08810 / N08811 النيكل سبائك الصلب أنبوب المزود أستم B 407 إنكولوي 800h / 800ht أونس N08810 / N08811 النيكل سبائك الصلب أنبوب المزود أستم B 407 إنكولوي 800h / 800ht أونس N08810 / N08811 النيكل سبائك الصلب أنبوب المزود

صورة كبيرة :  أستم B 407 إنكولوي 800h / 800ht أونس N08810 / N08811 النيكل سبائك الصلب أنبوب

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: SPEZILLA
إصدار الشهادات: ISO9001:2008
رقم الموديل: إنكولوي 800H / 800HT أونس N08810 / N08811

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: تفاوض
الأسعار: Negotiation
تفاصيل التغليف: محاصر خشبية
وقت التسليم: 60 يوم
شروط الدفع: T/T، خطاب الاعتماد
القدرة على العرض: 100 طن/شهر
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
المواد رقم: INCOLOY 800H / 800HT UNS N08810 / N08811 مواصفة معياريّ: ASTM B407
القطر الخارجي: 19.05mm سماكة: 2.11MM / 0.083 ''
استعراض منتصف المدة.: MTC EN10204 3.1 أسلوب الاختبار: الدوامة الحالية

أستم B 407 إنكولوي 800H / 800HT أونس N08810 / N08811 نيكل ألوي بلايس أنبوب

إنكولوي 800، 800H، و 800HT هي سبائك النيكل والحديد والكروم مع قوة جيدة ومقاومة ممتازة للأكسدة والكربنة في التعرض لدرجات الحرارة العالية. هذه سبائك الصلب النيكل متطابقة باستثناء ارتفاع مستوى الكربون في سبائك 800H، وإضافة ما يصل إلى 1.20 في المئة الألومنيوم والتيتانيوم في سبائك 800HT. إنكولوي 800 كان الأول من هذه السبائك وتم تعديله قليلا في إنكولوي 800H. وكان هذا التعديل للسيطرة على الكربون (.05-.10٪) وحجم الحبوب لتحسين خصائص تمزق الإجهاد. إنكولوي 800HT لديها تعديلات أخرى على مستويات التيتانيوم والألومنيوم مجتمعة (.85-1.20٪) لضمان أفضل خصائص درجة الحرارة العالية. سبائك النيكل هو المزدوج مصدقة (800H / هت) ويجمع بين خصائص كلا النموذجين. وكان الغرض من إنكولوي 800H / هت سبيكة للتطبيقات الهيكلية درجة حرارة عالية. محتوى النيكل يجعل السبائك مقاومة للغاية لكلا كلوريد الإجهاد التآكل تكسير والتقصف من هطول الأمطار من مرحلة سيغما. المقاومة العامة للتآكل ممتازة. في حالة حل صلب، سبائك 800H و 800HT ديك متفوقة زحف وخصائص تمزق الإجهاد. اليوم، معظم الموردين، بما في ذلك ميجا ميكس، تحمل فقط المزدوجة المعتمدة 800H / هت سبيكة.

إنكولوي 800 يستخدم في المقام الأول في التطبيقات ذات درجات حرارة تصل إلى 1100 درجة فهرنهايت، حيث يتم استخدام السبائك 800H و 800HT عادة في درجات حرارة أعلى من 1100 درجة فهرنهايت حيث تكون مقاومة الزحف والتمزق مطلوبة. يسمح التوازن الكيميائي سبائك النيكل الصلب لإظهار مقاومة ممتازة ل كاربوريزاتيون، الأكسدة و نيتريدينغ الغلاف الجوي. إنكولوي 800HT لن تصبح مقطوعة حتى بعد فترات طويلة من الاستخدام في نطاق 1200-1600 درجة فهرنهايت حيث العديد من الفولاذ المقاوم للصدأ تصبح هشة. يتم عرض خصائص تشكيل الباردة ممتازة ترتبط عادة مع سبائك النيكل والكروم مع 800HT. عندما تشكلت البرد على نطاق واسع حجم الحبوب تنتج سطح مرصع بشكل واضح يسمى "قشر البرتقال". إنكولوي 800HT يمكن ملحومة من التقنيات الشائعة المستخدمة في الفولاذ المقاوم للصدأ.

مواصفات أستم

سبيكة الأنابيب سملز الأنابيب الملحومة أنبوب سملز أنبوب ملحومة ورقة لوحة شريط تعدين مناسب
سبيكة 800 (أونس N08800) B407 B154 B163 B515 B409 B408 B564 B366
سبيكة 800H (أونس N08810) B407 B154 B163 B515 B409 B408 B564 B366
سبيكة 800HT (أونس N08811) B407 B154 B163 B515 B409 B408 B564 B366

سبيكة 800 (أونس N08800) التركيب الكيميائي،٪

ني كر في ج آل تي آل + تي
30.0-35.0 19.0-23.0 39.5 دقيقة .10 كحد أقصى 0،15-0،60 0،15-0،60 .30-1.20

سبيكة 800H (أونس N08810) التركيب الكيميائي،٪

ني كر في ج آل تي آل + تي
30.0-35.0 19.0-23.0 39.5 دقيقة .05 -10 0،15-0،60 0،15-0،60 .30-1.20

سبيكة 800HT (أونس N08811) التركيب الكيميائي،٪

ني كر في ج آل تي آل + تي
30.0-35.0 19.0-23.0 39.5 دقيقة .06 -10 .25 -60 .25 -60 0.85-1.2

وتستخدم سبائك 800H / هت في مجموعة متنوعة من التطبيقات التي تنطوي على التعرض لبيئات تآكل ودرجات حرارة عالية مثل معدات معالجة الحرارة، والتجهيز الكيميائي والبتروكيماويات، ومحطات الطاقة النووية وصناعة لب الورق. تستخدم معدات المعالجة الحرارية مثل السلال والأواني والتجهيزات إنكولوي 800H / هت. تستخدم الصناعات الكيماوية والبتروكيماوية السبائك لمبادلات الحرارة وأنظمة الأنابيب الأخرى في وسائط حامض النيتريك خاصة عندما تكون هناك حاجة إلى مقاومة تكسير الكلوريد. محطات الطاقة استخدامها لسخان فائقة وإعادة سخان أنابيب.

تفاصيل الاتصال
Spezilla Tube Co., Ltd.

اتصل شخص: Anna Zheng

الهاتف :: +8615221370790

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Home ProductsNickel Alloy Tube

Astm B 407 Incoloy 800h / 800ht Uns N08810/N08811 Nickel Alloy Steel Tube

Spezilla is really a professional supplier, they always give us technical advice and provide good quality tubes with very competitive price!

—— Thomas Hoover - United States

Good quality, fast delivery, Spezilla has been supplying heat exchanger tubes for our projects since 2008, we really appreciate your support!

—— Massimiliano Rossi - Italy

Spezilla supports our group very well, and now we are approved supplier of goverment, they are reliable and flexible! Spezilla always answers!

—— Jaime Arias - Argentina

Very competitive price and the tubes are well polished, we are very satisfied with Spezilla from our cooperation since year 2010.

—— Nathalie Gulli - Mexico

I'm Online Chat Now

Astm B 407 Incoloy 800h / 800ht Uns N08810/N08811 Nickel Alloy Steel Tube

China Astm B 407 Incoloy 800h / 800ht Uns N08810/N08811 Nickel Alloy Steel Tube supplier
Astm B 407 Incoloy 800h / 800ht Uns N08810/N08811 Nickel Alloy Steel Tube supplier Astm B 407 Incoloy 800h / 800ht Uns N08810/N08811 Nickel Alloy Steel Tube supplier Astm B 407 Incoloy 800h / 800ht Uns N08810/N08811 Nickel Alloy Steel Tube supplier Astm B 407 Incoloy 800h / 800ht Uns N08810/N08811 Nickel Alloy Steel Tube supplier

Large Image :  Astm B 407 Incoloy 800h / 800ht Uns N08810/N08811 Nickel Alloy Steel Tube

Product Details:

Place of Origin: CHINA
Brand Name: SPEZILLA
Certification: ISO9001:2008
Model Number: INCOLOY 800H / 800HT UNS N08810/N08811

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: Negotiation
Price: Negotiation
Packaging Details: WOODEN BOXED
Delivery Time: 60 DAYS
Payment Terms: T/T, L/C
Supply Ability: 100 TONS / MONTH
Contact Now
Detailed Product Description
Materials No.: INCOLOY 800H / 800HT UNS N08810/N08811 Standard Specification: ASTM B407
OD: 19.05MM Thickness: 2.11MM / 0.083''
MTR.: MTC EN10204 3.1 Test Method: EDDY CURRENT

ASTM B 407 INCOLOY 800H / 800HT UNS N08810/N08811 NICKEL ALLOY SEAMLESS TUBING

 

 

Incoloy 800, 800H, and 800HT are nickel-iron-chromium alloys with good strength and excellent resistance to oxidation and carburization in high-temperature exposure. These nickel steel alloys are identical except for the higher level of carbon in alloy 800H, and the addition of up to 1.20 percent aluminum and titanium in alloy 800HT. Incoloy 800 was the first of these alloys and it was slightly modified into Incoloy 800H. This modification was to control carbon (.05-.10%) and grain size to optimize stress rupture properties. Incoloy 800HT has further modifications to the combined titanium and aluminum levels (.85-1.20%) to ensure optimum high temperature properties.The nickel alloy is dual certified (800H/HT) and combines the properties of both forms. Incoloy 800H/HT alloy was intended for high temperature structural applications. The nickel content makes the alloys highly resistant to both chloride stress-corrosion cracking and to embrittlement from precipitation of sigma phase. The general corrosion resistance is excellent. In the solution annealed condition, alloys 800H and 800HT have superior creep and stress rupture properties. Today, most suppliers, including Mega Mex, only carry the dual certified 800H/HT alloy.

 

Incoloy 800 is primarily used in applications with temperatures up to 1100° F, where alloys 800H and 800HT are normally used in temperatures above 1100° F where resistance to creep and rupture is required. The chemical balance allows the nickel steel alloy to exhibit excellent resistance to carburization, oxidation and nitriding atmospheres. Incoloy 800HT will not become embrittled even after long periods of usage in the 1200-1600° F range where many stainless steels become brittle. Excellent cold forming characteristics typically associated with the nickel-chromium alloys are exhibited with 800HT. When cold formed extensively the grain size produces a visibly undulated surface called “orange peel”. Incoloy 800HT can be welded by the common techniques used on stainless steels.

 

ASTM Specifications

Alloy Pipe Smls Pipe Welded Tube Smls Tube Welded Sheet/Plate Bar Forging Fitting
Alloy 800 (UNS N08800) B407 B154 B163 B515 B409 B408 B564 B366
Alloy 800H (UNS N08810) B407 B154 B163 B515 B409 B408 B564 B366
Alloy 800HT (UNS N08811) B407 B154 B163 B515 B409 B408 B564 B366
 

 

Alloy 800 (UNS N08800) Chemical Composition, %

Ni Cr Fe C Al Ti Al+Ti
30.0-35.0 19.0-23.0 39.5 min .10 max .15-.60 .15-.60 .30-1.20

Alloy 800H (UNS N08810) Chemical Composition, %

Ni Cr Fe C Al Ti Al+Ti
30.0-35.0 19.0-23.0 39.5 min .05-.10 .15-.60 .15-.60 .30-1.20

Alloy 800HT (UNS N08811) Chemical Composition, %

Ni Cr Fe C Al Ti Al+Ti
30.0-35.0 19.0-23.0 39.5 min .06-.10 .25-.60 .25-.60 0.85-1.2
 

Alloys 800H/HT are used in a variety of applications involving exposure to corrosive environments and high temperatures such as heat treating equipment, chemical and petrochemical processing, nuclear power plants and the paper pulp industry. Heat-treating equipment such as baskets, trays, and fixtures employ Incoloy 800H/HT. Chemical and petrochemical processing industries use the alloys for heat exchangers and other piping systems in nitric acid media especially where resistance to chloride stress-corrosion cracking is required. Power plants use them for super-heater and re-heater tubing. 

 

Astm B 407 Incoloy 800h / 800ht Uns N08810/N08811 Nickel Alloy Steel Tube

Contact Details
Spezilla Tube Co., Ltd.

Contact Person: Anna Zheng

Tel: +8615221370790

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)