منزل المنتجاتصلب الذى لا يصدأ أنبوب صحّيّ

ايسي 304L / 316L مرآة مصقول الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب ASTM A270

Spezilla هو في الحقيقة المورد المهنية، وأنها دائما تقدم لنا المشورة الفنية وتوفير أنابيب ذات نوعية جيدة وبأسعار تنافسية جدا!

—— توماس هوفر - الولايات المتحدة الأمريكية

ذات نوعية جيدة، وسرعة التسليم، Spezilla تم توريد أنابيب المبادلات الحرارية لمشاريعنا منذ عام 2008، ونحن نقدر دعمكم حقا!

—— ماسيميليانو روسي - إيطاليا

Spezilla يدعم مجموعتنا بشكل جيد للغاية، والآن تمت الموافقة نحن المورد من الإدارة الحكومية، فهي موثوقة ومرنة! Spezilla يجيب دائما!

—— خايمي أرياس - الأرجنتين

أسعار تنافسية للغاية والأنابيب مصقول جيدا، ونحن راضون جداً مع سبيزيلا من تعاوننا منذ سنة 2010.

—— ناتالي Gulli-المكسيك

ابن دردش الآن

ايسي 304L / 316L مرآة مصقول الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب ASTM A270

الصين ايسي 304L / 316L مرآة مصقول الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب ASTM A270 المزود
ايسي 304L / 316L مرآة مصقول الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب ASTM A270 المزود ايسي 304L / 316L مرآة مصقول الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب ASTM A270 المزود ايسي 304L / 316L مرآة مصقول الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب ASTM A270 المزود ايسي 304L / 316L مرآة مصقول الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب ASTM A270 المزود

صورة كبيرة :  ايسي 304L / 316L مرآة مصقول الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب ASTM A270

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: SPEZILLA
إصدار الشهادات: ISO
رقم الموديل: A270

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: تفاوض
الأسعار: Negotiation
تفاصيل التغليف: الحالات خشبية / حزمة
وقت التسليم: 30 يوما
القدرة على العرض: 1000tons/الشهر
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
درجة: 304/316 ل بحجم: 6mm-101.6mm
عملية: تيج إنهاء السطحية: صلب مشرق / مصقول
MTR: EN10204 3.1 اساسي: ASTM A270

ايسي 304L / 316L مرآة مصقول الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب ASTM A270

ASTM A270 الصحية أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الصحية بشكل جيد أنبوب الفولاذ المقاوم للصدأ، مع المعايير A270 المتاحة في الفولاذ المقاوم للصدأ الصحية ايسي 316L، 304L أو 304 من 1 "الى 4" الأحجام، داخل خشونة (32 μ '/ 0،8 ميكرون) رع 180 حصى . الخارجي تشطيب الأسطح (150 حصى / ناعم) على تلقي A270. عند الطلب داخل تشطيب الأسطح (20 μ '/ 0،5 ميكرون) رع. لمعايير SA270 ASME. معبأة للحفاظ على معايير بتنظيف الأنابيب بشكل فردي في كم من البلاستيك ومغطاة بأغطية بلاستيكية في كلا الطرفين.

النظافة والتعقيم والسلامة من العوامل ذات المهام الحرجة من أجل الحفاظ على وتقديم منتجات عالية الجودة لعملائها وخاصة للصناعات الغذائية والمشروبات والأدوية. يجب أن يكون أنبوب داخل جدار أملس للغاية، خالية من cervice، من أجل تجنب كل التآكلات الممكنة وضمان تدفق أفضل من ظروف صحية السوائل، وسهلة لتنظيف وطويلة.

سطح البولندية:

الانتهاء من السطح هو 20 ش-في رأس (0.5um) كحد أقصى معرف، 30 ش-في رأس (0.8um) OD القصوى خشونة السطح قياس في ASME / ANSI B46.1 مع قراءة ملف التعريف متر في 90 درجة إلى العلمانيين. التشطيبات أخرى متاحة عند الطلب.

تصدير التعبئة والتغليف:

كخطوة نهائية لضمان معايير النقاء، يتم حزم كل أنبوب باستخدام 2 مل بولي التغطيه ومختومة طرفي باستخدام الهواء قبعات نهاية ضيقة. يتم تعبئتها أنابيب الصرف الصحي الفولاذ المقاوم للصدأ في الحماية الملاكمة ثلاثي الجدار. عندما محددة، يمكن توفير صناديق ودي وجميع متطلبات التصدير.

304 / 304L:


304 هو معيار '18 / 8 "غير القابل للصدأ والمعروف أن الفولاذ المقاوم للصدأ أكثر تنوعا والأكثر استخداما على نطاق واسع. مختارة لأجل ملاءمتها للاستخدام في بيئات ضارة للغاية، ومقاومة للترسيب الكروم كربيد، القابليه للتشكيل عالية وقابلية اللحام عالية. 304L الصف هو نسخة منخفضة الكربون الإضافي من 304 الذي يوفر مقاومة إضافية لهطول الأمطار كربيد خلال لحام، وبالتالي القضاء على الحاجة إلى الصلب بعد اللحام في معظم الحالات. وتشمل التطبيقات معدات المطبخ، مكونات ملحومة من المعدات الكيميائية والغزل والنسيج والأدوية ومعالجة الورق، وتقليم السيارات مستحضرات التجميل، وكيس الهواء أنابيب نافخة، مكونات العادم السيارات والشاحنات.

TP316 / 316L:


هذا الصف المقاوم للصدأ هو مماثلة لتلك التي من 304 درجة، ولكن مع إضافات من الموليبدينوم، وزيادة المقاومة للتآكل، وتحسين قوة ارتفاع في درجة الحرارة ويتحقق. المقاومة للتآكل لانخفاض الرقم الهيدروجيني حلول وكلوريد يمكن أن يعزى إلى مزيج هذا الصف معين من عناصر صناعة السبائك غير القابل للصدأ. 316L الصف هو نسخة منخفضة الكربون الإضافي من 316 الذي يوفر مقاومة إضافية لهطول الأمطار كربيد خلال لحام، وبالتالي القضاء على الحاجة إلى الصلب بعد اللحام في معظم الحالات. وتشمل التطبيقات الأجزاء المكشوفة الى اجواء البحرية، مكونات الأفران، وأنابيب المبادلات الحرارية، ومجمع العادم.

درجات TP 304 TP 304L TP 316 TP 316L
مئوية كحد أقصى 0.07 0.03 0.08 0.03
مليون كحد أقصى 2.00 2.00 2.00 2.00
ف ماكس 0.045 0.045 0.045 0.045
S ماكس 0.03 0.03 0.03 0.03
سي ماكس 0.75 0.75 0.75 0.75
كر 17،5-19،5 17،5-19،5 16-18 16-18
ني 8-10،5 8-12 10-14 10-14
غ كحد أقصى 0.10 0.10 0.10 0.10
مو - - 2،00-3،00 2،00-3،00

حجم
(OD أنبوب)
رقم القطعة الأبعاد
304L 316L جدار هوية شخصية مقياس
1/2 " A270 A270 0.065 0.370 16
3/4 " A270 A270 0.065 0.620 16
1 " A270 A270 0.065 0.870 16
1-1 / 2 " A270 A270 0.065 1.370 16
2 " A270 A270 0.065 1.870 16
2 " A270 A270 0.120 1.760 11
2-1 / 2 " A270 A270 0.065 2.370 16
3 " A270 A270 0.065 2.870 16
3 " A270 A270 0.120 2.760 11
4 " A270 A270 0.065 3.870 16
4 " A270 A2700 0.083 3،834 14
5 " A270 A270 0.083 4،834 14
6 " A270 A270 0.083 5،834 14
6 " A270 A270 0.109 5،782 12
8 " A270 A270 0.109 7،782 12
10 " A778 A778 0.109 9،782 12
12 " A778 A778 0.109 11،782 12

تفاصيل الاتصال
Spezilla Tube Co., Ltd.

اتصل شخص: Anna Zheng

الهاتف :: +8615221370790

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Home ProductsStainless Steel Sanitary Pipe

AISI 304L/316L Mirror Polished Stainless steel tubing ASTM A270

Spezilla is really a professional supplier, they always give us technical advice and provide good quality tubes with very competitive price!

—— Thomas Hoover - United States

Good quality, fast delivery, Spezilla has been supplying heat exchanger tubes for our projects since 2008, we really appreciate your support!

—— Massimiliano Rossi - Italy

Spezilla supports our group very well, and now we are approved supplier of goverment, they are reliable and flexible! Spezilla always answers!

—— Jaime Arias - Argentina

Very competitive price and the tubes are well polished, we are very satisfied with Spezilla from our cooperation since year 2010.

—— Nathalie Gulli - Mexico

I'm Online Chat Now

AISI 304L/316L Mirror Polished Stainless steel tubing ASTM A270

China AISI 304L/316L Mirror Polished Stainless steel tubing ASTM A270 supplier
AISI 304L/316L Mirror Polished Stainless steel tubing ASTM A270 supplier AISI 304L/316L Mirror Polished Stainless steel tubing ASTM A270 supplier AISI 304L/316L Mirror Polished Stainless steel tubing ASTM A270 supplier AISI 304L/316L Mirror Polished Stainless steel tubing ASTM A270 supplier

Large Image :  AISI 304L/316L Mirror Polished Stainless steel tubing ASTM A270

Product Details:

Place of Origin: CHINA
Brand Name: SPEZILLA
Certification: ISO
Model Number: A270

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: Negotiation
Price: Negotiation
Packaging Details: wooden cases/Bundle
Delivery Time: 30 days
Supply Ability: 1000Tons/Month
Contact Now
Detailed Product Description
Grade: 304L/316L Size: 6mm-101.6mm
Process: TIG Surface Finish: Bright Annealed/Polished
MTR: EN10204 3.1 Standard: ASTM A270

AISI 304L/316L Mirror Polished Stainless steel tubing ASTM A270 

 

ASTM A270 Sanitary stainless steel tubing as well sanitary stainless steel tube, meets A270 standards available in sanitary stainless steel AISI 316L, 304L or 304 from 1” to 4” sizes, inside roughness ( 32 μ'/0,8 μm ) Ra 180 grit; outside surface finishing ( 150 grit / Brushed ) acording A270. Upon Request Inside surface finishing ( 20 μ'/0,5 μm ) Ra. for ASME SA270 standards. To maintain clean standards tubes are packed individually in plastic sleeves and covered with plastic caps in both ends.

 

Cleanliness, sterilization and safety are mission-critical factors in order to maintain and deliver quality products to their consumers especially for the food, beverage and pharmaceutical industries. The tube inside wall must be extremely smooth, cervice-free, in order to avoid all possible corrosions and ensure the better flow of fluid, easy to clean up and long hygienic conditions.

 

Surface Polish:

 

Surface finish is 20 u-in Ra (0.5um) ID maximum, 30 u-in Ra (0.8um) OD maximum surface roughness measured per ASME/ANSI B46.1 with the profilo-meter reading at 90 degree to the lay. Other finishes available upon request.

 

Export Packaging:

 

As a final step to ensure purity standards, each tube is packaged using 2 mil poly sleeving and both ends are sealed using air tight end caps. Stainless steel sanitary pipes are packaged in protective tri-wall boxing. When specified, woode boxes and all export requirements can be provided.

 

304/304L:


304 is the standard '18/8' stainless and known to be the most versatile and most widely used stainless steel. It is chosen for its suitability for use in highly corrosive environments, resistance to chromium carbide precipitation, high formability and high weldability. 304L grade is an extra low carbon version of 304 which offers additional resistance to carbide precipitation during welding, therefore eliminating the need for post weld annealing in most cases. Applications include kitchen equipment, welded components of chemical, textile, pharmaceutical and paper processing equipment, cosmetic automotive trim, air bag inflator tubes, automotive and truck exhaust components.

 

 

TP316/316L:


This stainless grade is similar to that of the 304 grade, but with additions of molybdenum, greater corrosion resistance and improved high temperature strength is achieved. Corrosion resistance to lower pH and chloride solutions can be attributed to this particular grade's combination of stainless alloying elements. 316L grade is an extra low carbon version of 316 which offers additional resistance to carbide precipitation during welding, therefore eliminating the need for post weld annealing in most cases. Applications include parts exposed to marine atmospheres, furnace components, heat exchanger tubes, and exhaust manifolds.

 

 

Grades TP 304 TP 304L TP 316 TP 316L
C max 0.07 0.03 0.08 0.03
Mn max 2.00 2.00 2.00 2.00
P max 0.045 0.045 0.045 0.045
S max 0.03 0.03 0.03 0.03
Si max 0.75 0.75 0.75 0.75
Cr 17.5 -- 19.5 17.5 -- 19.5 16 -- 18 16 -- 18
Ni 8 -- 10.5 8 -- 12 10 -- 14 10 -- 14
N max 0.10 0.10 0.10 0.10
Mo -- -- 2.00-3.00 2.00-3.00

 

 
Size
(Tube OD)
Part Number Dimensions
304L 316L Wall ID Gauge
1/2" A270 A270 0.065 0.370 16
3/4" A270 A270 0.065 0.620 16
1 " A270 A270 0.065 0.870 16
1-1/2" A270 A270 0.065 1.370 16
2 " A270 A270 0.065 1.870 16
2 " A270 A270 0.120 1.760 11
2-1/2" A270 A270 0.065 2.370 16
3 " A270 A270 0.065 2.870 16
3 " A270 A270 0.120 2.760 11
4 " A270 A270 0.065 3.870 16
4 " A270 A2700 0.083 3.834 14
5 " A270 A270 0.083 4.834 14
6 " A270 A270 0.083 5.834 14
6 " A270 A270 0.109 5.782 12
8 " A270 A270 0.109 7.782 12
10 " A778 A778 0.109 9.782 12
12 " A778 A778 0.109 11.782 12

 

 

AISI 304L/316L Mirror Polished Stainless steel tubing ASTM A270

Contact Details
Spezilla Tube Co., Ltd.

Contact Person: Anna Zheng

Tel: +8615221370790

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)